تأسست في عام 2012 ، Quangong Tools Co.، Ltd (استنادًا إلى شركة Hebei Quangong Steel لملفات الإنتاج والمبيعات ، المحدودة) هي شركة متخصصة في تصنيع الأجهزة والأدوات الكاشطة مع مجموعة من التصميمات وتطوير البحث والإنتاج والمبيعات. إجمالي الأصول 150 مليون ولدينا 500

العمال ، وهي شركة تصنيع ملفات الصلب على نطاق واسع في الصين.

تأسست شركة Hebei Quangong Steel لملفات الإنتاج والمبيعات ، المحدودة في عام 1998 ، ولديها تكنولوجيا ومعدات إنتاج متقدمة ، ونظام صارم لمراقبة الجودة ، خاصة ملفات الصلب المنتج ، نتوءات كربيد وأقراص رفرف وما إلى ذلك

لدينا نظام إدارة ومراقبة جودة مثالي وعالم وحصل على شهادة ISO 9001: 2000 و GS ، BSCI. تتمتع Quangong Tools Co ، .ltd بسمعة طيبة في مجال الأعمال الكاشطة في الداخل والخارج. مرحبًا بكم في زيارتكم واقتراحكم التفضل

Founded in 2012, Quangong Tools Co.,Ltd ( based on Hebei Quangong Steel files production and sales Co.,ltd )is a professional hardware and abrasive tools manufacturer with set of design , search development production and sales .Total assets 150million and we have 500

workers ,which is large-scale steel files manufacturer in China.

Hebei Quangong Steel files production and sales Co.,Ltd established in 1998 ,have advanced production technology and equipment, and strict quality control system , mainly product steel files ,carbide burrs and Flap discs and so on

We have perfect and scientist quality control and management system and had passed certification ISO 9001:2000and GS ,BSCI certification. Quangong Tools Co,.ltd have good reputation in abrasive business area at home and abroad .welcome to your visit and kindly suggestion